الارشيف / أخبار عاجلة

منتصر الزيات: احتجاجات المحامين مستمرة حتى سحب الثقة من عاشور ومجلسه

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع قال منتصر الزيات، المرشح السابق على منصب نقيب المحامين، إنه يوجد من يحاول جر أعضاء النقابة إلى ما وصفها بمعارك جانبية، واتهامه بعضهم بالانتماء لحزب أو تيار يستعدي الدولة، مؤكدًا أن جميع المرشحين خلعوا رداءهم الحزبي على باب النقابة منذ أن أعلنوا ترشحهم للانتخابات، بحسب ما تقضي عادات وتقاليد مهنة المحاماة.

وأكد «الزيات» خلال مشاركته في الوقفة الاحتجاجية التي نظمها السبت، محامون محتجون على ما يصفونه بتزوير الانتخابات، أن «احتجاجات المحامين ستستمر، اعتراضا على التزوير الذي حدث بطريقة فجة لأول مرة في تاريخ نقابة المحامين»، مشيرا إلى أن هذه الفعاليات الني يقوم بها المرشحون الذي تم التزوير ضدهم، لن تتوقف قبل صدور حكم ببطلان الانتخابات التي أجريت في 8 نوفمبر الماضي، وأسفرت عن مجلس ونقيب باطلين جاءا بالتزوير، على حد قوله، أو انعقاد عاجل لجمعية عمومية غير عادية، لسحب الثقة من النقيب الحالي سامح عاشور ومجلسه.

Sponsored Links

وقال ربيع الملواني، أحد الطاعنين على نتائج الانتخابات، إن هناك مؤامرة حقيقية لتزوير إرادة المحامين، مشيرًا إلى أنه طبقا للقانون فإن الانتخابات باطلة 100%، وأن محكمة النقض ستقوم بوضع تقريرها عن الانتخابات خلال شهر، بناء على أدلة التزوير التي تقدم بها عدد من المرشحين لإبطال الانتخابات.

------------------------
الخبر : منتصر الزيات: احتجاجات المحامين مستمرة حتى سحب الثقة من عاشور ومجلسه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا