الارشيف / أخبار عاجلة

وزير القوى العاملة يفتتح ندوة الاستراتيجية العربية للإعلام والاتصال (صور)

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links

افتتح جمال سرور، وزير القوى العاملة، السبت، ندوة منظمة العمل العربية حول الاستراتيجية العربية للإعلام والاتصال، في مجال التنمية الاقتصادية والاجتماعية وقضايا العمال.

وقال «سرور» خلال الندوة: «سنطرح بعض الأفكار والملاحظات حول دور الإعلام في قضايا العمل والتشغيل بكل صدق وشفافية وتجرد، ولا نبغي من ورائها سوى الدعم الحقيقي لإعلامنا العربي والرغبة في تطوير أدائه».

Sponsored Links

وأوضح، في كلمته أمام الحضور، أن الندوة تهتم باستجلاء بعض الجوانب الضرورية اللازمة لخدمة قضايا التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وقضايا العمل في العالم العربي، من خلال وسائل الإعلام والاتصال.

وأضاف إن «هناك عددًا من الملاحظات التي أود إثارتها في هذا الشأن، ومنها على سبيل المثال افتقاد أغلب القنوات التليفزيونية والمحطات الإذاعية العربية لبرامج متخصصة في قضايا التشغيل ومشكلات العمال».

ونوه إلى أن هناك أقسامًا في بعض الصحف والمجلات الدورية وفي بعض البرامج الإذاعية والتليفزيونية، تخصص للإعلان عن طلبات العمل وعروض التوظيف والتشغيل، وهي خدمة لا بد من الاعتراف بأهميتها وضرورتها.

وذكر أن ما نقصده من افتقاد البرامج والأقسام المتخصصة، إنما ينصب على غياب المناقشات والمعالجات الجادة لظروف العمل وبيئته، وشروط الإدارة الجيدة لعلاقات العمل، والتعريف بوسائل تسوية النزاعات العمالية، والشرح الكافي والمبسط لتشريعات العمل وحقوق وواجبات أطراف العمل الثلاثة.

وزير القوى العاملة فى ندوة الاستراتيجية العربية للإعلام والاتصال
وزير القوى العاملة فى ندوة الاستراتيجية العربية للإعلام والاتصال

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : وزير القوى العاملة يفتتح ندوة الاستراتيجية العربية للإعلام والاتصال (صور) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى