الارشيف / أخبار عاجلة

شاهد عيان يروي تفاصيل الهجوم على كمين المنوات بطريق سقارة (فيديو)

Sponsored Links

روى شاهد عيان شهادته على هجوم مجموعة إرهابية على كمين المنوات بطريق سقارة جنوب الجيزة، قائلًا: «سمعت طلقتين آلي فقولت إن دي خناقة، فطلعت لقيت اثنين ملثمين، واحد طويل وآخر قصير، والأول كان يضرب الكابينة التي بها أمناء الشرطة من الداخل، والآخر كان يضرب من الخلف، وكانا يرددان الله أكبر».

وتابع: «وأخذوا الأسلحة، وقاموا بتحميلها على الدراجة البخارية وتابعوا إطلاق النار على الكمين، وقمت بتصوير ما يحدث ولكن لاحظ الإرهابي الطويل أني أصورهم، فقام بإطلاق النار على مصنعي، والصورتان اللي صورتهم النيابة تحفظت عليهم».

Sponsored Links

وأردف: «وأثناء فرار الملثمين، وجدت أمين شرطة قادمًا بعربية بوكس، واستغثت به، ولكن ذهب ليطلب الإسعاف».

كان مجهولان يستقلان دراجة بخارية أطلقا في الساعات الأولى من صباح السبت، النار على كمين المنوات بطريق سقارة، بدائرة مركز شرطة أبوالنمرس جنوب محافظة الجيزة، مما أسفر عن استشهاد جميع أفراده (2 من أمناء الشرطة، و2 مجندين)، فيما فرّ الجانيان هاربين للمنطقة الزراعية المحيطة.

------------------------
الخبر : شاهد عيان يروي تفاصيل الهجوم على كمين المنوات بطريق سقارة (فيديو) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى