الارشيف / أخبار عاجلة

«التمييز المؤسسي».. حلقة نقاشية بـ«الآداب عين شمس» الخميس المقبل

Sponsored Links

تنظم كلية الآداب جامعة عين شمس حلقة نقاشية بعنوان «التميز المؤسسي.. نحو القمة في المؤسسات التعليمية»، وذلك يوم الخميس المقبل، بقاعة المؤتمرات بالكلية.

ويترأس الحلقة النقاشية المستشار الدكتور عماد الدين حسين، الخبير والمدرب الدولي المعتمد في التميز المؤسسي بالمنظمة الأوروبية لإدارة الجودة ببلجيكا EFQM والرئيس التنفيذي لمجموعة رواد التميُّز الإداري الدولية، وتدير الحلقة النقاشية الأستاذة الدكتورة سوزان القليني، عميدة الكلية.

Sponsored Links

وتعد الحلقة النقاشية هي الأولى من نوعها في المنطقة العربية عن التميز المؤسسي في إطار برامج التنمية المؤسسية والبشرية في مجال التعليم، التي تعدها الكلية لأعضاء هيئة التدريس ومديري الإدارات وطلبة الكلية.

ويأتي هذا النشاط في إطار الأنشطة الأكاديمية والتدريبية التي تقوم بها الكلية لرفع مؤشرات الأداء المؤسسي وكفاءة العاملين بها وفقا لمعايير الجودة المؤسسية.

------------------------
الخبر : «التمييز المؤسسي».. حلقة نقاشية بـ«الآداب عين شمس» الخميس المقبل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى