الارشيف / أخبار عاجلة

«تحالفات ودعاية متحركة» في جولات اللحظات الأخيرة في «شبرا الخيمة»

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع أعلن كل من الدكتور صلاح حسب الله، مرشح حزب الحرية، والمهندس محمود عطية، مرشح حزب الوفد، والدكتور نضال السعيد، مرشح حزب مستقبل وطن، تحالفهما في قائمة واحدة لخوض غمار معركة الإعادة بالانتخابات البرلمانية بدائرة شبرا الخيمة أول، وهي الخطوة التي يعتقد البعض أنها الأنسب خلال المرحلة الحالية نظرًا لتوافق المرشحين الثلاثة منذ اللحظة الأولى لجولة الإعادة ما يبشر بوجود تحرك جماعي لخدمة أبناء الدائرة تحت القبة وتمثيل نيابي مشرف.

فيما اختفى من الساحة تقريبًا مرشحين آخرين يعتقد البعض أنهم وصلوا لمرحلة الإعادة بفضل دعاء الوالدين، حسب أهالي الدائرة.

Sponsored Links

فيما كثف كل من المهندس عادل صبري، مرشح حزب المصريين الأحرار، واللواء صلاح التهامي، مستقل، وجينيفيان عدلي، مستقلة، تحركاتهم في الدائرة، وسط حالة من الترقُّب في محاولة لتحليل نتائج المرحلة الأولى، لتحديد اتجاهات التصويت.

في غضون ذلك، طافت سيارات الدعاية المتحركة لكل من «حسب الله، وعطية، وصبري» جميع أنحاء الدائرة لتقديم الشكر إلى الأهالي، ولحثهم على الخروج في مرحلة الإعادة لاختيار الأفضل لتمثيل الدائرة في مجلس النواب.

وعقد اللواء صلاح تهامي، لقاءات مع عدد من قيادات الدائرة، لشكر من ساندوه. وطالب أعضاء حملته بتكثيف التحرّك في مختلف مناطق الدائرة، لتحديد طبيعة التحالف الممكن مع باقي المرشحين المتنافسين، وعقد الدكتور نضال السعيد، لقاءًا أمس، مع أعضاء حملته وعدد من رموز القيادات الشبابية في منطقة المنشية الجديدة والإسكان ونوبار، لتقييم نتائج المرحلة الأولى، ووضع خطة للتحرّك لخوض معركة الإعادة.

وزارت جينيفيان عدلي، عددًا من كنائس شبر الخيمة، وقدّمت الشكر إلى من أيدها في الجولة الأولى.

------------------------
الخبر : «تحالفات ودعاية متحركة» في جولات اللحظات الأخيرة في «شبرا الخيمة» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا