الارشيف / أخبار عاجلة

تشييع جثمان طبيب الإسماعيلية والجنازة تتحول إلى انتفاضة ضد انتهاكات الداخلية

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع شيع الآلاف من المواطنيين وأعضاء القوى السياسية بالإسماعيلية، السبت، جثمان الطبيب البيطري، عفيفي حسني، الذي لقي مصرعه إثر اعتداء ضابط بمباحث قسم أول الإسماعيلية عليه.

وتحولت الجنازة إلى انتفاضة غضب ضد انتهاكات الداخلية، وطالب الآلاف بالقصاص، وحبس الضابط بعد تأكيد اعتدائه على الطبيب بالصيدلية بالضرب، بعد نشر الفيديو الخاص بكاميرا المراقبة بالصيدلية على صفحات التواصل الاجتماعي.

Sponsored Links

واختفت عناصر الأمن تمامًا من مسار الجنازة التي شيعت من جامع المطافىء إلى قرية نفيشة، بمشاركة تامر الجندي، منسق المجلس المصري الدولي لحقوق الإنسان، واللواء على القرقاري، رئيس المنظمة المصرية لحقوق الانسان، ومسعد حسن، أمين التحالف الشعبي الاشتراكي.

وقال الدكتور محيي عبيد، نقيب الصيادلة، إن الواقعة تكشف تجاوزات غير مقبولة في عهد السيسي بعد ثورتين، أهم مبادئهام الحفاظ على كرامة المواطن، مضيفًا أن النقابة تعلن تضامنها الكامل مع الصيدلانية زوجة الطبيب الراحل، مشيرًا إلى أن دخول الضابط الصيدلية والاعتداء على زوج صاحبتها أمر غير مقبول.

وقالت الدكتورة «ريم»، صيدلانية، زوجة الطبيب البيطري الراحل، إن قاتل زوجها مازال طليقًا، وطالبت النائب العام بالتدخل لحبسه، بعد تفريغ الكاميرات الخاصة بالصيدلية، وقالت «حسبي الله ونعم الوكيل في مدير الأمن ومدير المباحث والقاتل الضابط محمد إبراهيم»، حسب قولها.

------------------------
الخبر : تشييع جثمان طبيب الإسماعيلية والجنازة تتحول إلى انتفاضة ضد انتهاكات الداخلية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا