الارشيف / أخبار عاجلة

اشتباه في جسم غريب بطائرة تركية يؤخر إقلاعها من مطار القاهرة 5 ساعات

Sponsored Links

شهد مطار القاهرة، السبت، تأخر إقلاع طائرة الخطوط التركية المتجهة إلى إسطنبول لمدة 5 ساعات، بعد اشتباه قائدها فى جسم غريب بأحد الأرفف العلوية لحقائب الركاب قبل دقائق من إقلاع الطائرة.

وقالت مصادر أمنية مسؤولة بمطار القاهرة، إنه تبين لرجال الأمن أن الجسم الغريب ما هو إلا علبة بلاستيكية لا يوجد بها شىء خطير، يبدو أن أحد الركاب تركها سهوا عند وصول الطائرة من إسطنبول.

Sponsored Links

كانت سلطات المطار قد تلقت بلاغا من قائد رحلة الخطوط التركية رقم 693 بعثوره على جسم غريب فى أحد الأرفف العلوية لحقائب اليد الخاصة بالركاب، وأنه يشتبه فيه، قبل دقائق من تحركه على الممر.

وعلى الفور، رفعت سلطات المطار حالة الاستعداد وسط رجال الأمن وسحب الطائرة إلى موقع الهايجاك البعيد عن صالات الركاب والمنشآت، وإنزال ركاب الطائرة وعددهم 130 راكبا والتعرف على حقائبهم وإعادة تفتيشها واستدعاء خبراء المفرقعات لفحص الجسم الغريب.

------------------------
الخبر : اشتباه في جسم غريب بطائرة تركية يؤخر إقلاعها من مطار القاهرة 5 ساعات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى