الارشيف / أخبار عاجلة

«بلال»: أواجه معركة غير شريفة من فلول الحزب الوطنى

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع تعرض أعضاء حملة أحمد بلال، المرشح على المقعد الفردى ببندر المحلة الكبرى، الخميس لاعتداءات بمنطقة الجمهورية، قام بها بعض أنصار المنافسين، وتدخل أهالى المنطقة لإنقاذ أعضاء الحملة بعد تحطيم سياراتهم، ووصلت المضايقات إلى حد التهديد بالقتل إذا تمسكوا بعقد المؤتمر الجماهيرى المقرر له اليوم، السبت، بالدائرة.

وقال بلال لـ«المصرى اليوم» إنه ومنذ إعلان نتائج المرحلة الأولى وحصوله على المركز الثالث بين 6 مرشحين فى جولة الإعادة بأكثر من 22 ألف صوت، تصاعدت الشائعات والاتهامات الباطلة ضده من جانب المحسوبين على الحزب الوطنى المنحل، واتهموه باتهامات متناقضة، وبأنه شيوعى وإخوانى وأنه كان مشاركا فى حرق مدينة المحلة فى 6 إبريل 2008، رغم أنه كان خارج مصر وقت الأحداث.

Sponsored Links

وأضاف «بلال» أن تبنيه خطاباً منحازاً للشعب ومواطنى المحلة كان سبباً فى دخول جولة الإعادة، وتصاعد الشائعات ضده، التى يروج لها أحد قيادات الحزب الوطنى المنحل، والمقيم حالياً بالولايات المتحدة الأمريكية، لصالح أحد المرشحين، مشيراً إلى أنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام للتحقيق مع المروجين للشائعات ضده.

ولفت بلال إلى أن موقفه من مؤسسات الدولة ثابت ومعلن، وأنه رافض لأى محاولات لهدمها أو إضعافها، خاصة مؤسستى القضاء والجيش، مشيراً إلى أن منافسيه روجوا لـ«بوستات» مفبركة منسوبة له بهدف تشويه صورته لصالح مرشحين آخرين محسوبين على الحزب الوطنى المنحل، وتابع: «كما لجأنا للشعب للاستقواء به أمام المال السياسى سنلجأ له فى الجولة الثانية للاستقواء به أمام الشائعات».

------------------------
الخبر : «بلال»: أواجه معركة غير شريفة من فلول الحزب الوطنى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا