الارشيف / أخبار عاجلة

السيسي يُهاتف رئيس وزراء إيطاليا: شكرًا لدعمكم وتشجيعكم على الاستثمار في مصر

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اتصالًا هاتفيًا، مساء الجمعة، مع رئيس الوزراء الإيطالي ماتيو رينزي، أشاد خلاله بالعلاقات المتميزة التي تجمع بين البلدين.

وأشر السيسي، خلال الاتصال، إلى اهتمام مصر بتعزيزها وتطويرها في كافة المجالات، مشيدًا بالتنامي الملحوظ والتقدم الذي تشهده على كافة الأصعدة.

Sponsored Links

ووجّه الرئيس الشكر لرئيس الوزراء الإيطالي، على دعم بلاده للشركات الإيطالية العاملة في مصر، وتشجيعها للمستثمرين الإيطاليين على مزيد من العمل والاستثمار في مصر.

من جانبه، أعرب رئيس الوزراء الإيطالي، عن شكره وتقديره للرئيس على التواصل المنتظم والمتميز بين البلدين، مؤكدًا أهمية التعاون والتنسيق في كافة القضايا ذات الاهتمام المشترك، كما أشار إلى حرص بلاده على دعم الشركات الإيطالية العاملة في مصر.

واتفق الرئيس السيسي، ورئيس الوزراء الإيطالي، على أهمية استمرار التنسيق بين البلدين خلال المرحلة المقبلة، مع مواصلة التعاون فى مواجهة تحدي الإرهاب، وتسوية النزاعات في عدد من دول المنطقة، ولا سيما في ليبيا، بما سيكون في ذلك من آثار إيجابية في استقرار منطقتي الشرق الأوسط والمتوسط.

------------------------
الخبر : السيسي يُهاتف رئيس وزراء إيطاليا: شكرًا لدعمكم وتشجيعكم على الاستثمار في مصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا