الارشيف / أخبار عاجلة

إستياء في المنيا لعدم توقف قطار «vip» بمحطات المحافظة

Sponsored Links

أعرب عدد من أهالي المنيا، عن استيائهم الشديد من عدم توقف القطار الـvip في محطات المحافظة، وتوقفه على جميع محطات الصعيد من أسيوط حتى أسوان.

وقال جمال طلب، إن السفر من المنيا للقاهرة أو لمحافظة أخرى شمالا أو جنوبًا بالقطار أصبح من المستحيلات لعدم توافر تذاكر السفر بشكل غريب، لافتا إلى انخفاض عدد القطارات العاملة على خط الصعيد، وتباعد مواعيدها، وعدم انتظامها، وسوء حالة عرباتها من الداخل، والخارج، وانتشار الباعة الجائلين بداخلها سواء بالدرجة الثانية أو الأولى.

Sponsored Links

وأضاف باهي صالح الروبي، أنه «فى قطارات الصعيد تجد ما لا تجده في أي قطارات أخرى، حيث يقوم الكمثري القطار بتأجير عدد من فلاتر القطارات المكهنة للركاب لكى يستخدمونها بديلا للكراسى، سواء في الطرقات أو بين العربات».

طالب، بسرعة تدخل وزير النقل، ورئيس هيئة السكك الحديدية، والمسؤولين بمحافظة المنيا، وإعادة النظر في منظومة العمل بقطارات الصعيد بشكل عام، وزيادة المواعيد العاملة على الخط، مع زيادة عدد عربات كل قطار، بما يتناسب مع عدد المسافرين يوميًا من وإلى الصعيد.

------------------------
الخبر : إستياء في المنيا لعدم توقف قطار «vip» بمحطات المحافظة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى