الارشيف / أخبار عاجلة

تفاصيل تحقيقات انفجار عبوة ناسفة بطريق سيارتي أمن مركزي قبل وصولهما قسم «أوسيم»

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع حصلت «المصرى اليوم»، على التفاصيل الكاملة لتحقيقات نيابة أوسيم في الجيزة، في حادث انفجار عبوة ناسفة أثناء مرور سيارتي أمن مركزي، كانتا في طريقهما للوصول لمركز شرطة أوسيم.

قالت التحقيقات التي أجراها محمد هاني، وحسن علي، وكيلا النيابة، إن الحادث وقع 10 صباحًا، على طريق الكوم الأحمر الزراعة، وهو طريق غير ممهد، وفقًا لمعاينة النيابة لمكان الانفجار.

Sponsored Links

وأضافت التحقيقات، أن الجناة راقبوا تحركات قوات الأمن التى جاءت من معسكر قواتها بالأمن المركزى بمدينة السادس من أكتوبر، للوصول إلى مركز شرطة أوسيم، لمتابعة الحالة الأمنية وتعزيز قوات المركز تحسبًا لأى أعمال شغب أو لفض مظاهرات جماعة الإخوان وحلفائها.

وحسب التحقيقات، فإن العبوة انفجرت عن بُعد عن طريق الاتصال بشريحة هاتف محمول كانت موصولة بالعبوة، فأمرت النيابة بالاستعلام من شركات الاتصالات الثلاث عن رصد المكالمات الصادر والواردة بمحيط الانفجار قبله وبعده، في محاولة للكشف عن هوية الجناة.

وذكرت التحقيقات، أن الجناة راقبوا تحركات «الكول الأمنى» بعناية، لسابق معرفتهم بطريق تحركات الأمن بالطريق محل الحادث.

وبانتقال النيابة إلى مكان الانفجار، تبينّ وجود حفرة عمقها نحو مترين، ولم يسفر الانفجار عن أي خسائر بشرية أو مالية، فكانتا حالاتا سيارتي الأمن المركزي «جيدة» على حالها، ولم يُصب أي من أفراد الأمن.

وانتهت النيابة، إلى قرارها بطلبها تحريات مباحث الأمن الوطني للكشف عن هوية منفذي الحادث، وانتداب خبراء الأدلة الجنائية لفحص آثار الانفجار، ومكونات العبوة المنفجرة.

------------------------
الخبر : تفاصيل تحقيقات انفجار عبوة ناسفة بطريق سيارتي أمن مركزي قبل وصولهما قسم «أوسيم» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا