الارشيف / أخبار عاجلة

أصغر مدربة أسود في العالم تفتح سيرك جمال الحلو في طنطا

Sponsored Links

افتتحت، الجمعة، أصغر مدربة أسود في العالم، أنوسه كوته، سيرك جمال الحلو في مدينة طنطا، والذى سيستمر لمدة ٢٠ يوما في منطقة الاستاد.

وقالت «كوته» في تصريحات لـ «المصرى اليوم»، الجمعة، إنها لأول مرة تستعين بالأسد الأبيض في العروض التي تقدمها في مدينة طنطا والذى يعد من أشرس الحيوانات وأكثرها عنفا، حسب قولها.

Sponsored Links

وأوضحت «كوته» أن هدفها من إقامة السيرك في طنطا هي رسالة إلى الأطفال والشباب لتعلم الصبر والقوة والتحمل، موكدة أن نسبة حضور الأطفال مرتفعة جداً.

وتابع: «استعين بفنانين من ٥ جنسيات يقدمون فقرات متنوعة داخل السيرك وسأقدم مفاجأة إلى أهالى طنطا خلال العروض القادمة لإسعاد الأطفال وتشجيعهم على حضور السيرك، واكتساب القوة والصبر والشجاعة».

وأردفت: «أقدم عروض لترويض الأسود في فقرة ثابتة يومي العرض الخميس والجمعة باستخدام ٦ أسود، ومحافظة الغربية هي من أهم المحافظات التي يهتم سكانها بالسيرك ويتابعون كل فقراته خلال إقامته من كل عام».

------------------------
الخبر : أصغر مدربة أسود في العالم تفتح سيرك جمال الحلو في طنطا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى