الارشيف / أخبار عاجلة

«مهندسو الإسكندرية» تطلق حملة تخفيض الأسعار بالتعاون مع «المجمعات الاستهلاكية»

Sponsored Links

انطلقت، الجمعة، داخل نادي المهندسين، بسابا باشا، فعاليات حملة تخفيض الأسعار والتى تقيمها النقابة بالتعاون مع شركة المجمعات الإستهلاكية بالإسكندرية، كما يشهد اليوم فعاليات اليوم الصحى الشامل والذى تقيمة النقابة بالتعاون مع مستشفى أندلسية من خلال الدور الذى تقوم به نقابة المهندسين بالإسكندرية.

وتهدف الحملة إلى توفير العديد من السلع الغذائية الهامة من لحوم، دواجن، خضروات، فواكه، وكذلك توفير خدمة صرف المواد التموينية لأعضاء النادى من خلال الحملة، وذلك فى إطار حرص النقابة على العمل دائما على رفع العديد من الأعباء عن كاهل المهندسين.

Sponsored Links

كما أقامت النقابة من خلال لجنة الرعاية الصحية برئاسة المهندس هيثم الحريرى، يوما صحيا لأعضاء النادى من خلال قياس الضغط ونسبة السكر فى الدم وإجراء العديد من الفحوصات الطبية الميدانية بهدف الاطمئنان على صحة المهندسين وتوفير خدمة طبية مميزة لهم داخل ناديهم كأحد الخدمات التى تقدمها النقابة لهم.

------------------------
الخبر : «مهندسو الإسكندرية» تطلق حملة تخفيض الأسعار بالتعاون مع «المجمعات الاستهلاكية» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى