الارشيف / أخبار عاجلة

زوجة طبيب الإسماعيلية تطالب النائب العام بالتدخل لإنصافها

Sponsored Links

اتهمت الصيدلانية ريم أحمد، زوجة الدكتور عفيفي حسني، طبيب بيطري، الشرطة بالتسبب في وفاة زوجها، وطالبت النائب العام بالتدخل لإنصافها بعد إخلاء سبيل الضابط وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وتوفى الدكتور عفيفى حسني الطبيب البيطري، ضحية التعذيب بقسم أول الإسماعيلية، الجمعة، بعد ساعات من نقله من ديوان قسم أول الاسماعيلية إلى مستشفى جامعة قناة السويس بالإسماعيلية، حيث اصيب بسكتة قلبية بعد تعرضه للضرب من ضابط المباحث بالقسم، حسب قول زوجته الصيدلانية، ريم أحمد.

Sponsored Links

وانتقل عدد من قيادات القوى السياسية والحزبية ومحام عن محمود عثمان عضو مجلس النواب، إلى المستشفى الجامعى لمتابعة الموقف القانوني واتخاذ الاجراءات اللازمة ضد الضابط.

وقالت إن البلاغ ضد الصيدلية كيدي لرغبة صاحب العقار طردها من العمارة لأنها إيجار قديم وهى ترفض متهمة الشرطة بمجاملة صاحب العمارة.

وطالب مسعد حسن، أمين التحالف الشعبي الاشتراكي بالمحافظة، الرئيس السيسي بالتدخل لوقف انتهاكات الشرطة، محذرًا من استغلال من وصفهم أعداء الداخل والخارج الانتهاكات للترويج لثورة في 25يناير القادم.

وحذر على القرقاري، رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان من تجاوزات ضباط الشرطة، مشيرًا إلى أن ما حدث ليس الواقعة الأولى، وأن بعض الضباط يعملون ضد البلد ولا يستوعبون دروس الماضي، على حد تعبيره.

وأعلنت نقابة الصيادلة تنظيم وقفة تضامنية، السبت، أمام صيدلية زوجة الضحية للتنديد بالحادث.

------------------------
الخبر : زوجة طبيب الإسماعيلية تطالب النائب العام بالتدخل لإنصافها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى