الارشيف / أخبار عاجلة

«القوى العاملة» توقّع مذكرة تفاهم مع مركز التعليم المستمر بأسوان

Sponsored Links

وقّعت وزارة القوى العاملة، مذكرة تفاهم مع مركز التعليم المستمر بأسوان، لتجهيز ورشتين بمركز التدريب المهني بالمحمودية، التابع للوزارة بمديرية القوي العاملة بالمحافظة، للتدريب على مهنتي التوصيلات الكهربائية، وإصلاح السيارات ليستفيد منها، ويتدرب عليها الشباب من الجنسين، فضلا عن توفير المناهج التدريبية وتدريب المتدربين، وذلك مساهمة من الطرفين في تنمية المهارات الفنية لشباب المحافظة وتأهيلهم لسد احتياجات سوق العمل، والتعاون مع المديرية من أجل المساهمة في تشغيل خريجي تلك الدورات بمهن مناسبة لمهاراتهم.

كما نصت المذكرة على إمكانية إضافة ورش أخرى مستقبلا لسد احتياجات سوق العمل من العمالة الماهرة، فضلا عن التعاون مع المديرية من أجل إلحاق خريجي المركز بفرص تدريبية وظيفية أخرى تصقل من مهاراتهم داخل وخارج المحافظة.

Sponsored Links

وشهد توقيع مذكرة التفاهم المحافظ اللواء مصطفي يسري، ووقعها عن الوزارة سامية أيوب، وكيل الوزارة للتدريب المهني وتنمية القوي البشرية، ومدير المديرية، محمود حسن، وعن مركز التعليم المستمر، مالك كوتادي، المدير التنفيذي لمؤسسة «أم حبيبة» بأغاخان.

وأبدي المحافظ رغبته في دعم مركز تدريب قوي عاملة أسوان بورشة للتدريب على الطاقة المتجددة، باعتبارها من المهن الواعده بالمحافظة، ووافق الجانبين على رغبة المحافظة، مؤكدين بذل الجهد من أجل استحداث هذه المهنة بمراكز التدريبي التابعة للوزارة.

------------------------
الخبر : «القوى العاملة» توقّع مذكرة تفاهم مع مركز التعليم المستمر بأسوان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى