الارشيف / أخبار عاجلة

جمعية الجودة تتقدم بشكوى لـ«حماية المستهلك» ضد قناة تروج للدجل والشعوذة

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع تقدمت جمعية المراقبة والجودة لحماية المستهلك بشكوى لرئيس جهاز حماية المستهلك ضد قناة «حلاوة روح» لقيامها ببث إعلانات عن السحر والشعوذة وفك أعمال الدجل بما يتنافى مع القيم والثوابت الدينية، بحسب قولها.

وقالت الجمعية، في خطاب أرسلته لجهاز حماية المستهلك، الخميس، إن هذه النوعية من الإعلانات مضللة وتقوم على غش المواطنين خاصة وأن ما تبثه القناة يتنافى مع ثوابت الدين الصحيحة للمجتمع المصري بما يضع القناة تحت طائلة القانون بسبب محاولاتها لتضليل المواطنين والكسب بطريقة غير مشروعة.

Sponsored Links

وطالب الخطاب رئيس جهاز حماية المستهلك باتخاذ الإجراءات القانونية ضد هذه القناة لما يتضمنه محتواها من أمور غير لائقة بالمجتمع المصري، كما قدّمت الجمعية صورًا للإعلانات وأرقام التليفونات الخاصة بها والتي وضعتها على الشاشة مع الإعلان.

وقال المستشار أمير الكومي، مدير الجمعية لـ«المصري اليوم»، إن «الجمعية قدّمت الشكوى في إطار دور جهاز حماية المستهلك في التصدي للقنوات التي تعرض إعلانات لا تليق وتقوم على خداع المواطنين وابتزازهم وهو ما دفعنا لضرورة تقديم شكوى بهذا المحتوى».

وأوضح «الكومي» أن الشكوى أرفق بها صور الإعلانات وأرقام التليفونات الخاصة بهم لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، مشددًا على ضرورة التصدي لكل من يحاول اللعب بالمواطن المصري وخداعه وابتزازه.

ولفت إلى أن الجمعية ستواصل حملتها هي الأخرى في التصدي لهذه الألاعيب التي تحاك بالشعب المصري خاصة في ظل الذي يعانى منه المواطنون وليسوا في حاجة لمن يتلاعب بهم.

------------------------
الخبر : جمعية الجودة تتقدم بشكوى لـ«حماية المستهلك» ضد قناة تروج للدجل والشعوذة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا