الارشيف / أخبار عاجلة

القبض على منتحل صفة منسق عام الشباب برئاسة الجمهورية بفندق فى الدقى

Sponsored Links
ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة القبض على المتهم بانتحال صفة "منسق عام الشباب برئاسة الجمهورية" أثناء تواجده بفندق فى منطقة الدقى، وضبط بحوزته كارنيه مزيف منسوب صدوره إلى رئاسة الجمهورية وحملة تحيا مصر، واعترف المتهم بأنه يقوم بالنصب على المواطنين، وتم إخطار النيابة للتحقيق.

كانت معلومات وردت للرائد محمد مختار، معاون مباحث قسم شرطة الدقى، تفيد أن "محمد مجدى" الذى ينتحل صفة منسق عام الشباب برئاسة الجمهورية، وهو ما أعلن عنه المكتب الاعلامى للرئاسة بعدم وجود أى علاقة للمتهم بمؤسسة الرئاسة فى بيان، يتواجد بفندق بمنطقة الدقى.

وعلى الفور تم إعداد كمين له وضبطه وعثر بحوزته على كارنيه منسوب صدوره لمؤسسة الرئاسة بالإضافة إلى كارنيه آخر منسوب صدوره للحملة الشعبية لحملة تحيا مصر وكارنيه منسوب صدوره إلى إحدى منظمات حقوق الإنسان.

Sponsored Links

وكشفت التحريات التى أشرف عليها المقدم مصطفى خليل، رئيس مباحث الدقى، أن المتهم ينصب على المواطنين ويوهمهم بأنه يعمل برئاسة الجمهورية ويحصل منهم على مبالغ مالية بحجة مساعدتهم فى الحصول على وظائف والمساهمة فى دخول بعض الطلبة لكلية الشرطة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحاله اللواء مجدى عبد العال مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى النيابة للتحقيق.

------------------------
الخبر : القبض على منتحل صفة منسق عام الشباب برئاسة الجمهورية بفندق فى الدقى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى