الارشيف / أخبار عاجلة

وزارة الخارجية تستقبل وفدًا من مجالس التمويل الأصغر بالسودان

Sponsored Links

استضافت الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية التابعة لوزارة الخارجية بالتعاون مع الصندوق الاجتماعي للتنمية، وفدًا سودانيًا من مجالس التمويل الأصغر خلال زيارته للقاهرة في الفترة من 24 إلى 26 نوفمبر.

وهدفت الزيارة إلى التعرف على التجربة المصرية في إقامة المشروعات الصغيرة، ومكافحة البطالة، ومساندة جهود الشباب التنموية.

Sponsored Links

وأجرى الوفد السوداني لقاءات مع السفير حازم فهمي، أمين عام الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية، وسها سليمان، الأمين العام للصندوق الاجتماعي للتنمية ورئيس الاتحاد العربي للمنشآت الصغيرة، وكبار مسؤولي الصندوق والاتحاد العربي للمنشآت الصغيرة، بالإضافة إلى نائب السفير السوداني بالقاهرة.

واستعرض اللقاء أنشطة الوكالة في القارة الأفريقية، وتجربة الصندوق وشركائه في مجال تنمية المشروعات الصغيرة، بالإضافة إلى تبادل الخبرات في المجال التنموي بين البلدين الشقيقين، وعلى رأسها إمكانية إنشاء مؤسسة سودانية مناظرة للصندوق الاجتماعي للتنمية.

و أعرب الوفد الزائر عن شكره لمصر على دعوتها، مثمناً دورها المتواصل لنقل خبراتها التنموية لأشقائها السودانيين، كما تم الاتفاق على تعزيز التعاون بين مصر والسودان في مجال التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتبادل الزيارات بين الجانبين خلال الفترة المقبلة.

------------------------
الخبر : وزارة الخارجية تستقبل وفدًا من مجالس التمويل الأصغر بالسودان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى