الارشيف / أخبار عاجلة

«شمس الدين»: عقد مجلس جامعة بنها «الأحد» في شرم الشيخ تشجيعا للسياحة

Sponsored Links

أعلن الدكتور على شمس الدين رئيس جامعة بنها، عقد مجلس الجامعة المقبل في شرم الشيخ، يوم الأحد المقبل، لتنشيط السياحة بالمدينة بعد حالة الركود التي تشهدها في أعقاب سقوط الطائرة الروسية.

وأكد «شمس الدين»، في تصريحات صحفية الخميس، أن تكاليف عقد مجلس الجامعة في شرم الشيخ ستكون على نفقة أعضاء هيئة التدريس الخاصة دون تحمل ميزانية الجامعة أي أعباء مالية، موجها الشكر لأعضاء المجلس على ترحيبهم بالفكرة، وتحمل تنفيذها على نفقتهم الخاصة لدعم السياحة بالمدينة بعد حالة الركود التي أصابها في أعقاب الأحداث الأخيرة.

Sponsored Links

ويعقد مجلس الجامعة بحضور الدكتور سليمان مصطفى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور جمال اسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة، والدكتور هشام ابو العينين نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا، والدكتور جمال سوسة المشرف العام على المدن الجامعية، ومحمود عبدالعزيز أمين مجلس الجامعة، وعمداء ووكلاء الكليات.

------------------------
الخبر : «شمس الدين»: عقد مجلس جامعة بنها «الأحد» في شرم الشيخ تشجيعا للسياحة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى