الارشيف / أخبار عاجلة

إزالة 472 حالة تعدِ على الأراضي الزراعية بالمحافظات

Sponsored Links

تمكنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، متمثلة في الإدارة المركزية لحماية الأراضي، من إزالة 472 حالة تعدِ على الأراضي الزراعية في عدد من محافظات الجمهورية، وذلك في إطار الحملة الموسعة التى تقوم بها الوزارة لمواجهة التعديات والحفاظ على الرقعة الزراعية.

وكشف تقرير أصدرته وزارة الزراعة، الخميس، أن المساحات المتعدي عليها بلغت 19 فدانا و11 قيراطا و20 سهما، مشيرا إلى إن محافظة المنيا احتلت المرتبة الأولى من حيث التعديات التي بلغت 236 حالة، يليها الشرقية بـ 33 حالة، وجاءت محافظة القليوبية في المرتبة الأخيرة من حيث عدد التعديات التي بلغت 4 فقط.

Sponsored Links

من جانبه، حذر وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور عصام فايد، من استمرار التعديات على الأراضي، مؤكدا أنه لا تهاون مع المتعدين على الأراضي الزراعية، بعد استنفار جهود حماية الأراضي ومديري المديريات على مستوى الجمهورية بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والإدارة المحلية لردع كل من تسول له نفسه التعدي على مستقبل الأجيال القادمة.

ولفت وزير الزراعة إلى أنه ليس من المعقول ومصر تبني المشروع القومي لزراعة المليون ونصف مليون فدان أن نقوم بإهدار الأراضي الزراعية الخصبة في الوادي والدلتا.

------------------------
الخبر : إزالة 472 حالة تعدِ على الأراضي الزراعية بالمحافظات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى