الارشيف / أخبار عاجلة

مصر تستضيف المنتدى الأفريقي الثاني للشبكات الكهربائية الذكية

Sponsored Links

تستضيف وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، المنتدى الأفريقي الثاني للشبكات الذكية، خلال الفترة من 6 حتى 7 مارس 2016، تحت رعاية المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، وبحضور الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة.

وأشارت وزارة الكهرباء، في بيان لها، الخميس، إلى أن الشعبة القومية المصرية للمواصفات الكهربائية المنظمة الدولية الكهروتقنية (IEC)، التابعة لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة بتنظيم المنتدى الأفريقي الثاني للشبكات الذكية بالتعاون والشراكة هيئة المواصفات الأوروبية.

Sponsored Links

ويستهدف هذا المنتدى صناع القرار والجهات التنظيمية والمستثمرين والخبراء والموردين من مختلف الصناعات وإلى زيادة المعرفة وتبادل الخبرات في مجـال الشبكات الذكـية، في إنتاج ونقل وتوزيع الكهرباء، وتطوير الأنظمة والمواصفات المتعلقة بها.

كما سيتم عقد عدد من الاجتماعات، منها الاجتماع السنوى الخامس للجنة الأفريقية للمواصفات الكهروتقنية (ِAFSEC)، في الفترة من 8 إلى 10 مارس 2016، وتعتبر هذه اللجنة المسؤولة عن اعتماد وتكييف المواصفات العالمية في مجالات الكهرباء، والإلكترونيات، والاتصالات السلكية واللاسلكية، وتوريد ونقل وتوزيع واستهلاك الطاقة الكهربائية داخل قارة أفريقيا.

------------------------
الخبر : مصر تستضيف المنتدى الأفريقي الثاني للشبكات الكهربائية الذكية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى