الارشيف / أخبار عاجلة

إصابة طبيب بأزمة قلبية عقب القبض عليه بالإسماعيلية.. وزوجته تتهم الشرطة

Sponsored Links

أصيب طبيب بيطري بأزمة قلبية داخل قسم شرطة أول الإسماعيلية، الخميس، عقب القبض عليه من داخل صيدلية زوجته على خلفية مشاكل بينها وبين صاحب العمارة، التي تقع بها الصيدلية، بحسب زوجة الطبيب.

واتهمت زوجة الطبيب ضابطا بمباحث الإسماعيلية بالتسبب في إصابة زوجها بأزمة قلبية، بسبب ما أسمته بـ«سوء معاملته، وسبه»، بحسب زعمها.

Sponsored Links

وقالت ريم أحمد، صيدلانية، وزوجة الطبيب لـ«المصري اليوم»، إن «ضابط المباحث رفض نقل زوجها عقب إصابته بالأزمة القلبية إلى المستشفى، وانتظر الإسعاف»، مؤكدة أن حالته حرجة، بحسب تقرير مستشفى جامعة قناة السويس.

من جانبها، استنكرت الدكتورة ريم مصطفى، مدير إدارة التفتيش الصيدلي بمديرية الصحة بالإسماعيلية، ما وصفته بـ«اقتحام الشرطة للصيدلية دون إخطار من النيابة أو إدارة التفتيش الصيدلي، وفقًا للقانون».

من جانبه، قال مصدر أمني مسؤول بالإسماعيلية إنه تم فتح تحقيق في الواقعة، مؤكدًا أن «وزارة الداخلية ليس لديها سوى الشفافية في أي أمور تتعلق بأخطاء بعض أفرادها، ولن تسمح بأن يسيء أي شخص للعلاقة بين الشعب والشرطة».

------------------------
الخبر : إصابة طبيب بأزمة قلبية عقب القبض عليه بالإسماعيلية.. وزوجته تتهم الشرطة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى