الارشيف / أخبار عاجلة

«الداخلية»: إصلاحات بطريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي لمدة 7 أيام

Sponsored Links

أعلنت وزارة الداخلية استمرار الإصلاحات بطريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي حتى يوم 2 ديسمبر.

وأوضحت، في بيان: «فى إطار قيام الهيئة العامة للطرق والكباري والنقل البرى برفع كفاءة مدخل مدينة الإسكندرية من طريق القاهرة- الإسكندرية الصحراوي، القطاع السابع، وقيام إحدى الشركات بعمل الفواصل العرضية بعرض 7 متر لعدد (6) فواصل لكوبرى برج العرب (الكافورى) بالكيلو 198 من القاهرة، والذى يقوم بنقل الحركة المرورية للقادم من القاهرة إتجاه برج العرب والساحل الشمالى، فقد تم غلق الكوبري أمام حركة سير السيارات، على أن يكون البديل هو استخدام فتحة دوران المنطقة الحرة الذي يبعد عن مطلع الكوبري حوالى 200 متر كمسار بديل للمتجه لمناطق برج العرب والساحل الشمالي، على أن تكون مدة الأعمال سبعة أيام، اعتبارًا من 25 الجاري».

Sponsored Links

وأضاف البيان: «هذا وقد قامت الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة خلال مدة الأعمال، ووضع العلامات والمساعدات الفنية الكافية لتأمين منطقة الأعمال بالتنسيق مع الشركة المنفذة».

------------------------
الخبر : «الداخلية»: إصلاحات بطريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي لمدة 7 أيام .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى