الارشيف / أخبار عاجلة

وزير البيئة والسفير الفرنسي ضيفا تغريد عرفة في «جسور» الخميس

Sponsored Links

تستضيف الإعلامية الدكتورة تغريد عرفة، الدكتور خالد فهمي، وزير البيئة، والسفير أندريه باران، سفير فرنسا لدى مصر، واللواء نبيل أبوالنجا، الخبير الأمني والاستراتيجي، واللواء طيار محمد أبوبكر، والدكتور أيمن فؤاد، رئيس الجمعية المصرية للدراسات التاريخية، وذلك في حلقة برنامجها «جسور» الذي يُعرض على القناة الثانية بالتليفزيون المصري، في السادسة والربع مساء الخميس المقبل.

ويدور موضوع الحلقة حول العلاقات المصرية الفرنسية، في ظل التطورات الجارية بمنطقة الشرق الأوسط والهجمات الأخيرة التي شنها تنظيم داعش الإرهابي في باريس، ومدى التعاون العسكري والمخابراتي والثقافي والأثري بين البلدين.

Sponsored Links

كما تناقش الحلقة استعدادات مصر للمشاركة في مؤتمر المناخ الذي يعقد في باريس ديسمبر المقبل، ومدى تأثر مصر ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا اقتصاديا وبيئيا بالتغيرات المناخية، حيث سيحضر المؤتمر الرئيس عبدالفتاح السيسي، على رأس وفد مصري رفيع المستوى.

------------------------
الخبر : وزير البيئة والسفير الفرنسي ضيفا تغريد عرفة في «جسور» الخميس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى