الارشيف / أخبار عاجلة

رئيس الشيشان: روسيا تعتبر العدو الأول للجماعات الإرهابية

Sponsored Links

قال رئيس جمهورية الشيشان، رمضان قاديروف، إن «الغرب يسلح داعش ويدربهم، وإن ما حدث في باريس مجرد خطة مخادعة هدفها شيء أخر».

وأضاف «قاديروف»، في برنامج «البيت بيتك» على قناة «تن»، مساء الأربعاء، أن تنظيم داعش وراء سقوط الطائرة الروسية في سيناء، موضحًا أن روسيا تعتبر العدو الأول للجماعات الإرهابية دائمًا وبالتالي من الطبيعي أن تستهدفها تلك التنظيمات.

Sponsored Links

وأكد أن دولته حققت إنجازًا كبيرًا خلال فترة 10 سنوات، لافتًا إلى أن الشيشان عانت كثيرًا من الإرهاب ولكنها نجحت في القضاء عليه.

وتابع: «الشيشان قضت على الإرهاب بنسبة 100%، واستعانت بالأزهر الشريف وعلماء من مصر وكذلك الدولة السورية من أجل المساعدة في تصحيح المفاهيم الإسلامية السمحة والقضاء على أفكار الإرهاب الخطيرة»، مؤكدًا أن هؤلاء العلماء كانوا يجلسون مع الشباب المعرض للدخول في التنظيمات الإرهابية ومن كان لا يقتنع كان يحصل على «تذكرة بلا عودة وسفر إلى الآخرة».

------------------------
الخبر : رئيس الشيشان: روسيا تعتبر العدو الأول للجماعات الإرهابية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى