الارشيف / أخبار عاجلة

البابا تواضروس: مسلمو وأقباط مصر يقفون خلف السيسي ضد الإرهاب

Sponsored Links

قال البابا تواضروس الثاني، باب الإسكندرية وبطريك الكرازة المرقسية، إن مصر بعنصريها مسلمين وأقباط يقفون خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي، والقوات المسلحة في حربهما ضد الإرهاب.

وطالب البابا تواضروس خلال افتتاحه مبنى خدمات «سان جورج»، ومقر قناة «كوجي» الفضائية بجوار مطرانية شبرا الخيمة، مساء الأربعاء، القوى الشعبية والوطنية إلى التضامن والوحدة «من أجل استكمال هذه المسيرة المستحقة، لبناء غد مشرق يستحقه الشعب المصرى الأبي والوفي لوطنه».

Sponsored Links

وأعرب عن إدانة الكنيسة الحادث الإرهابي، الذي استهدف قاضيين من المشرفين على الانتخابات بشمال سيناء، لافتا إلى أن «هذا الحادث الغاشم يهدف إلى تعطيل مسيرة الوطن نحو استكمال بناء المؤسسات الدولة المصرية الوطنية».

رافق البابا تواضروس خلال الافتتاح المهندس محمد عبدالظاهر، محافظ القليوبية، والمستشار عدلي حسين، محافظ القليوبية الأسبق، وهاني عزيز، رئيس جمعية محبي السلام، واللواء سعيد شلبي، مدير الأمن، والأنبا مرقس، أسقف شبرا وتوابعها.

------------------------
الخبر : البابا تواضروس: مسلمو وأقباط مصر يقفون خلف السيسي ضد الإرهاب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى