الارشيف / أخبار عاجلة

رفع كفاءة المركز الطبي الياباني بمنطقة تنمية شمال خليج السويس

Sponsored Links

أكد اللواء العربي السروي، محافظ السويس، على مسؤولي جهاز تنمية شمال خليج السويس ومديرية الصحة، سرعة إعداد دراسة ومخطط عام عن المركز الطبي المقام منذ 2001 على مساحة 1230 مترًا مربعًا، كمنحة من دولة اليابان في ذلك الوقت، ولم يستغل منذ إنشائه، مشيرا إلى أهمية نقل تبعية المركز الطبي من وزارة الإسكان إلى وزارة الصحة لرفع كفاءته وتجهيزه بالمعدات والأجهزة الطبية اللازمة.

وأشار المحافظ على أهمية هذا المركز الطبي لخدمة أهالي السويس بمناطق الأدبية والأتكة والسماد والمشروعات والمصانع بالمناطق الصناعية بعتاقة والادبية، سواء كان مركزًا طبيًا أو مستشفى للطوارئ والحوادث بدلا من الذهاب إلى مستشفى السويس العام ومستشفى التأمين الصحي ببورتوفيق.

Sponsored Links

جاء ذلك خلال جولة اللواء العربي السروي داخل المركز الطبي الياباني، الأربعاء، بمنطقة جهاز تنمية شمال خليج السويس ورافقه فيها كل من المهندس سامح يونس رئيس جهاز تنمية شمال خليج السويس والدكتور لطفي عبدالسميع مدير عام الصحة والدكتور على أبوالمجد وكيل مديرية الصحة والمهندس إبراهيم الشبراوي نائب رئيس الجهاز.

------------------------
الخبر : رفع كفاءة المركز الطبي الياباني بمنطقة تنمية شمال خليج السويس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى