الارشيف / أخبار عاجلة

وزير الطيران: بريطانيا تسير 29 رحلة لعودة سائحيها من شرم الشيخ

Sponsored Links
أكد الطيار حسام كمال، وزير الطيران المدنى، أن حركة السفر والوصول فى مطار شرم الشيخ تشهد انتظاما فى التشغيل، صباح اليوم الجمعة، وسط الإجراءات الأمنية المعتادة والمطبقة بالمطار، ومن المقرر إقلاع 74 رحلة من بينها 29 رحلة لشركات إنجليزية مختلفة لسفر السائحين البريطانيين الذى أنهوا إجازاتهم بشرم الشيخ، وكان الجانب الإنجليزى قد ألغى 17 رحلة أمس الخميس.

كما يشهد المطار وصول 72 رحلة، من بينها 27 رحلة روسية و3 رحلات من إيطاليا ورحلتين من كل من أوكرانيا وكوبنهاجن وعمان ورحلة من كل من بروكسل وزيورخ و14 رحلة داخلية ورحلات أخرى تصل شرم الشيخ من دول مختلفة.

من جانبه أكد اللواء عبدالوهاب على، مدير مطار شرم الشيخ، أن الوفد البريطانى الذى وصل شرم الشيخ لمتابعة الإجراءات الأمنية المطبقة على رحلات السفر والوصول بالمطار قام بتفقد الإجراءات الأمنية بالمطار، بدءاً من دخول ساحات الانتظار وحتى الصعود على الطائرة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : وزير الطيران: بريطانيا تسير 29 رحلة لعودة سائحيها من شرم الشيخ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى