الارشيف / أخبار عاجلة

7 دول عربية يناقشون تطوير «العربية للتنمية الإدارية»

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع بدأت بالدار البيضاء، الأربعاء، أعمال المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية الدورة العادية على مستوى الوزراء برئاسة وزير الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية خالد بن عبدالله العرج رئيس المجلس التنفيذي للمنظمة، بمشاركة وزراء الدول الأعضاء في المجلس التنفيذي بسلطنة عمان.

وشدد خالد بن عبدالله العرج في كلمته الافتتاحية، على أهمية اجتماع اليوم في تنمية وتطوير أجهزة الخدمة المدنية في البلدان العربية، معربا عن أمله أن تسهم الموضوعات المطروحة على جدول أعمال المجلس في توثيق أواصر التعاون بين الدول العربية لتحقيق تعاون إداري متميز.

Sponsored Links

وناقش المجتمعون تنفيذ القرارات السابقة للمجلس التنفيذي وعددا من الموضوعات التي تهتم بالإدارة وتطوير آلياتها التي تخدم العمل الإداري في المؤسسات الحكومية لتحقيق تنمية إدارية شاملة متطورة هدفها خدمة المواطنين في كافة دول المنظمة، وتقرير فريق العمل الخاص بالتعديلات على اتفاقية إنشاء المنظمة العربية للتنمية الإدارية، وتحديد موعد ومكان انعقاد اجتماعات المجلس التنفيذي والجمعية العمومية خلال عام 2016، بالإضافة إلى عدد من المواضيع الأخرى المدرجة على جدول الأعمال.

------------------------
الخبر : 7 دول عربية يناقشون تطوير «العربية للتنمية الإدارية» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا