الارشيف / أخبار عاجلة

الرقابة الإدارية تنظّم دورة تدريبية حول التحريات المالية بالتعاون مع الأمم المتحدة

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع ​في إطار دعم الجهود المصرية لمكافحة الفساد، قامت هيئة الرقابة الإدارية بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة (UNODC) وبالشراكة مع السفارة الفرنسية بعقد دورة تدريبية حول «التحريات المالية» عن طريق استقدام خبراء فرنسيين للوقوف على أحدث التقنيات في هذا المجال. شارك في فعاليات التدريب العديد من الجهات المصرية المعنية بموضوع التحريات المالية، وتم عقد الدورة في إطار جهود اللجنة الوطنية الفرعية التنسيقية للوقاية من الفساد ومكافحته لتزويد القائمين على التحريات في الجرائم المالية وجهات التحقيق بأهم الممارسات الدولية وأحدثها لتنمية القدرات على إجراء التحريات المالية في مجال مكافحة غسل الأموال وتمكنهم من الإلمام بالجوانب التشريعية للجرائم المالية، وأيضًا تزويدهم بالتقنيات الحديثة لمكافحة جرائم غسل الأموال.

وقد سبق عقد العديد من الدورات التدريبية المشتركة بين الجهات الوطنية لبناء القدرات المصرية وتطويرها؛ بهدف مكافحة الفساد والوقاية منه، بما في ذلك مجالات المساعدة القانونية المتبادلة، والتحريات المالية واسترداد الموجودات.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : الرقابة الإدارية تنظّم دورة تدريبية حول التحريات المالية بالتعاون مع الأمم المتحدة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا