ضبط عاطلين بعد «سرقتهما هواتف محمولة من المارة» في بني سويف

0 تعليق 110 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكن ضباط مباحث مديرية أمن بني سويف، الجمعة، من ضبط عاطلين، لإتهامها بتكوين تشكيل عصابي لسرقة الهواتف المحمولة عن طريق خطفها منهم باستخدام سيارة ملاكي بدائرة مدينة بني سويف الجديدة شرق النيل.

Sponsored Links

كان اللواء زكريا صالح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، قد تلقى عدة بلاغات بتعرض عدد من المواطنين لسرقة هواتفهم المحمولة من قبل مجهولون عن طريق خطفها باستخدام سيارة ملاكي، والذي بدوره وجه بتشكيل فريق بحث تحت إشراف العميد محمد عبدالوهاب مدير مباحث المديرية، لضبط الجناة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتبين من التحريات الأولية التي قادها العميد طارق عيسى رئيس مباحث المديرية، والرائد أحمد النبوي رئيس مباحث قسم شرطة بني سويف الجديدة شرق النيل، أن وراء وقائع السرقة كلا من: «محمود. م» وشهرته بكار، ٢٥ عاما، مقيم مدينة بني سويف الجديدة شرق النيل، و«محمد. ك» وشهرته الهوا، ٣٦ عام مقيم مدينة بني سويف.

تم ضبط المتهمان، والسيارة المستخدمة في وقائع السرقة حيث تبين أنها تخص المتهم الأول، وتحرر المحضر رقم ٨٤٦ جنح قسم شرطة بني سويف الجديدة شرق النيل.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    31,115

  • تعافي

    8,158

  • وفيات

    1,166

------------------------
الخبر : ضبط عاطلين بعد «سرقتهما هواتف محمولة من المارة» في بني سويف .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق