«عزل إسنا»: تعافي 7 حالات جديدة من «كورونا» ليرتفع العدد لـ 502

0 تعليق 49 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت مستشفى العزل بإسنا، عن خروج ١٠ حالات جديدة من المتعافين بفيروس بعد ظهور سلبية تحاليل العينة الثانية التي تم سحبها منهم، وعمل الأشعة المقطعية على منطقة الصدر، ليرتفع عدد المتعافين إلى ٥٠٢ حالة بالمستشفى.

Sponsored Links

وصرحت الدكتورة إلهام محمد محمود مدير مستشفى إسنا التخصصي، واستشاري مكافحة العدوي بالأمانة العامة، بأنه تم خروج عدد ٧ حالات من المواطنين المصريين المصابين بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، من مستشفى إسنا التخصصي بعد تلقيهم العلاج والرعاية الكاملة داخل أقسام المستشفى والتي جاءت نتائجهم سلبية.

وأشارت إلى أن العاملين بالمستشفى اصطفوا حول المتعافين وقدموا لهم التحية على الخروج والتعافي، مقدمة الشكر لمجهودات الفريق الطبي ودورهم في تقديم الدعم النفسي والطبي لجميع المرضى وتحقيق هذه الأرقام العالية من المتعافين، مؤكدة أن الفريق الطبي بالمستشفى يعمل بكل جد وإخلاص للمساهمة في رسم البسمة على مصابي كورونا وزيادة أعداد المتعافين.

فيما توجه المتعافين بالشكر لمديرة المستشفى والأطقم الطبية على ما بذلوه معهم من مجهودات ساهمت في خروجهم من العزل والعودة لمنازلهم، مؤكدين على التزامهم بالإجراءات الصحية والاحترازية والعمل على تقديم النصيحة والتوعية لجميع المناطق التي يسكنون فيها لزيادة الحرص وتفادي الإصابة بالمرض.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    27,536

  • تعافي

    6,827

  • وفيات

    1,052

------------------------
الخبر : «عزل إسنا»: تعافي 7 حالات جديدة من «كورونا» ليرتفع العدد لـ 502 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق