مقتل شرطي أمريكي متقاعد في بث مباشر على «فيسبوك»

0 تعليق 55 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قُتل نقيب شرطة أمريكي متقاعد قرب متجر رهونات في مدينة سانت لويس في ولاية ميزوري الأمريكية، وتم بث عملية مقتله مباشرة على موقع «فيسبوك»، حسبما ذكرت وسائل إعلام أمريكية.

Sponsored Links

النقيب القتيل يدعى ديفيد دورن، 77 عاما، برصاصة في منطقة الجذع أمام المتجر الذي يقدم خدمة الرهن وبيع المجوهرات.

وقالت زوجة الضحية إن زوجها كان صديقا لصاحب محل الرهن ويعمل لديه، مضيفة أنه كان يظهر في المحل عندما تدق أجهزة إنذار السرقة للتحقق.

جدير بالذكر أن «فيسبوك» حذف فيديو البث المباشر للجريمة، إلا أن العديد من المغردين تمكنوا من توثيقه ونشره على «تويتر».

وصرح المتحدث باسم «فيسبوك»، أنجي ستون، بأن «الموقع يحاول تعقب المعلومات المتعلقة بالبث، فيما أعرب من شاهدوا الفيديو عن صدمتهم بشأنه»، وفقا لروسيا اليوم.

وتشهد المدن الأمريكية، ومن بينها العاصمة واشنطن، احتجاجات واسعة ضد عنف قوات الأمن والعنصرية أشعلها مقتل المواطن الأمريكي من أصل إفريقي جورج فلويد، جراء عملية القبض عليه بطريقة خشنة من قبل عناصر شرطة في مينيابوليس يوم 25 مايو.

كان الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب دان مقتل جورج فلويد، ووعد بتحقيق العدالة، إلا أنه ومع تحول المسيرات والمظاهرات المنددة بوحشية الشرطة إلى أعمال عنف في المساء من كل يوم خلال الأسبوع الماضي، قال ترامب إن الاحتجاجات المشروعة لا يمكن أن تطغى عليها أعمال من قبل «مجموعة من الغوغاء الغاضبين».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    27,536

  • تعافي

    6,827

  • وفيات

    1,052

------------------------
الخبر : مقتل شرطي أمريكي متقاعد في بث مباشر على «فيسبوك» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق