الارشيف / أخبار عاجلة

نبيل العربي يعرب عن تضامنه مع الحكومة التونسية ومساندتها لمكافحة الإرهاب

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع أعرب الأمين العام لجامعة الدول العربية، الدكتور نبيل العربي، عن تضامنه التام مع تونس رئيسًا وحكومةً وشعبًا في مواجهة الإرهاب الذي يحاول النيل من النموذج الراقي الذي قدمته تونس وشعبها في عملية الانتقال الديمقراطي السلمي واستعادة الأمن والاستقرار والنهوض الاقتصادي.

وندد «العربي» في بيان، الأربعاء، بأشد العبارات بالحادث الإرهابي الجبان الذي استهدف إحدى حافلات الأمن الرئاسي في تونس العاصمة، مما أدى إلى سقوط العشرات من الضحايا والمصابين الأبرياء.

Sponsored Links

وأكد «العربي» وقوف جامعة الدول العربية بجانب تونس، وعلى ضرورة توفير كل الدعم اللازم للحكومة التونسية ومساندة جهودها في مكافحة الإرهاب، مشددًا على أهمية تضافر كل الجهود العربية والدولية من أجل اقتلاع هذه الآفة الخطيرة من جذورها وتجفيف منابعها.

وأعرب الأمين العام لجامعة الدول العربية عن خالص تعازيه ومواساته لأسر الضحايا وللشعب التونسي الشقيق، متمنيًا الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

------------------------
الخبر : نبيل العربي يعرب عن تضامنه مع الحكومة التونسية ومساندتها لمكافحة الإرهاب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا