«أوقاف الإسكندرية»: ٤ لاءات عاجلة في مواجهة كورونا (تعرف عليها)

0 تعليق 162 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصدرت مديرية أوقاف الإسكندرية، الجمعة، تعليمات مشددة تصمنت ٤ لاءات ومحاذير لمنتسبيها ولمن يرغب في التعامل مع المديرية أو الإدارات الفرعية على أن يتم تفعيلها بدءًا من الأحد المقبل، اتساقا مع خطة الدولة لمجابهة فيروس المستجد المعروف بكوفيد ١٩ والحد من انتشاره.

Sponsored Links

وتضمنت التعليمات التي أصدرها الشيخ محمد خشبة وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية التنبية على جميع العاملين بديوان عام مديرية أوقاف الاسكندرية والإدارات الفرعية التابعة لها اعتباراً من يوم الأحد الموافق ٣١ / ٥ / ٢٠٢٠ الالتزام باتخاذ الإجراءات الإحترازية والشخصية لمواجهة وتنفيذ الآتس، ارتداء الكمامات داخل الديوان العام والإدارات الفرعية وعدم المصافحة والمعانقة.

وشدد وكيل الوزارة على ضرورة ترك مسافات كافية بين الاشخاص أثناء التعامل داخل ديوان عام المديرية والإدارات التابعة لها لا تقل عن متر.
واكد على انه لن يسمح لأى فرد من المواطنين بالتواجد بديوان المديرية والإدارات الفرعية بدون إرتداء الكمامة وذلك حفاظاً على سلامة الجميع.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    22,082

  • تعافي

    5,511

  • وفيات

    879

------------------------
الخبر : «أوقاف الإسكندرية»: ٤ لاءات عاجلة في مواجهة كورونا (تعرف عليها) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق