العثور على عجوز مقتولة داخل شقتها في إيتاي البارود

0 تعليق 41 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أبلغ مواطنون بمركز إيتاي البارود بالعثور على جثة سيدة تبلغ من العمر 81 عامًا داخل منزلها، وبها عدة كدمات بالوجه وطعنه بالبطن.

Sponsored Links

وتلقى اللواء مجدي القمري، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من العميد أحمد البنا، مأمور مركز شرطة ايتاي البارود، بعثور الأهالي على جثة لسيدة مسنة تبلغ من العمر 81 عامًا داخل منزلها، وبها طعنات بالبطن وكدمات في الوجه، وجرى التحفظ على الجثة، ووضعها تحت تصرف النيابة العامة.

وقرر اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية بالبحيرة، تشكيل فريق من ضباط البحث الجنائي برئاسة العقيد محمد حنفي، مفتش المباحث، والرائد إسلام السعدنى، لسرعة كشف غموض الواقعة.

وانتقل عبدالرحمن صبحي ومحمد مجدي، وكيلا النائب العام، لمعاينة مكان الحادث، وتم نقلها إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى إيتاي البارود المركزي، ووضعها تحت تصرف النيابة العامة، وقرر المستشار أسامة فودة، رئيس نيابة إيتاي البارود الجزئية التصريح بدفن الجثة بعد عرضها على الطب الشرعي.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    20,793

  • تعافي

    5,359

  • وفيات

    845

------------------------
الخبر : العثور على عجوز مقتولة داخل شقتها في إيتاي البارود .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق