ليلى علوي تنهار من البكاء بسب الحلقة 28 من «الاختيار»: «ربنا ينصر بلدنا»

0 تعليق 52 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

نشرت الفنانة ليلى علوي اليوم، في حسابها على تويتر، فيديو مسجل بصوتها الذي أظهر بكائها، على خلفية لصور البطل الشهيد «أحمد المنسي»، برفقه رجاله البواسل، وللفنان أمير كرارة، الذي يجسد شخصية البطل الشهيد في مسلسل الاختيار.

Sponsored Links

وقالت علوي وهى باكية:«انا بتفرج على الاختيار وحلقة انهارده رهيبة، 7/7/2017، يارب ترحمهم، هما مع الشهداء، ومع الرسول عليه الصلاة والسلام ان شاء الله».

وأضافت:«لازم نعرف ايه اللى بيحصل احنا بنسمع، وبننسى، وبنشتغل، والدنيا بتخدنا، على قد ما بنتعب على قد مابنتوجع كلنا ماننساش، كلنا بنقرأ لهم الفاتحة، وبندعى لامهاتهم واهاليهم، ربنا يرحمهم، وينصرنا، وينصر بلدنا»، وأكملت: «يارب صبر امهاتهم، واهاليهم، وأكرم أولادهم أخر كرم، احفظنا يارب، واحفظ بلدنا، وابعد عنا أي شر».

وقد أثارت الحلقة 28 من المسلسل جدلاً واسعاً بين أطياف الشعب المصري، بالاضافة إلى تصدر هاشتاج المسلسل، و«ملمحة البرث»، و«شهداء سيناء»، «أحمد المنسى»، موقع التدوينات الصغيرة تويتر، عقب عرض الحلقة 28.

وتدور أحداث المسلسل حول حياة الشهيد البطل «أحمد المنسي»، والذي يجسد دوره الفنان أمير كرارة، بالتوازى مع قصة الارهابى «هشام عشماوى» والذى يجسده الفنان «أحمد العوضى»، وهو من انتاج شركة سينرجى ،وإخراج بيتر ميمي.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    15,003

  • تعافي

    4,217

  • وفيات

    696

------------------------
الخبر : ليلى علوي تنهار من البكاء بسب الحلقة 28 من «الاختيار»: «ربنا ينصر بلدنا» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق