الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

أطباء وصحفيون وآخرون.. برج خليفة يشكر «أبطال المجتمع» في مواجهة «كورونا» (فيديو)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وجهت دولة الإمارات العربية المتحدة الشكر للمشاركين في مكافحة فيروس المستجد «كوفيد 19»، ونشرت إدارة برج خليفة في مدينة دبي مجموعة رسائل «أبطال المجتمع».

Sponsored Links

ونشرت الصفحة الرسمية لبرج خليفة على «تويتر» فيديو يوضح الواجه الأمامية للبرج وهي تحمل رسائل شكر لـ«وحدات الاستجابة، والأطباء، والممرضون، والمسعفون، وفرق الصحة والسلامة، وقوى الشرطة، ووحدات التفتيش، وفرق الدفاع المدني، وفرق التعقيم، وفرق النقل والمواصلات، والمراسلون الصحفيون، والمعلمون، والمتطوعون، وإلى كل القائمين على خدمة المجتمع».

وذكرت الصفحة الرسمية: «بشجاعتكم وإقدامكم تنشرون الأمل والشفاء، شكراً لكل الذين آثروا أن يكونوا حمايةً لنا ولأبنائنا، شكراً لأبطال المجتمع من برج خليفة».

بشجاعتكم وإقدامكم تنشرون الأمل والشفاء، شكراً لكل الذين آثروا أن يكونوا حمايةً لنا ولأبنائنا، شكراً لأبطال المجتمع من #شكراً_خط_دفاعنا_الأول #برج_خليفة pic.twitter.com/lWBdTMWrRk

— Burj Khalifa (@BurjKhalifa)

------------------------
الخبر : أطباء وصحفيون وآخرون.. برج خليفة يشكر «أبطال المجتمع» في مواجهة «كورونا» (فيديو) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا