ملكات جمال العالم للسياحة والبيئة يتنافسن على اللقب فى مصر

0 تعليق 130 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تستقبل منتجعات بيك الباتروس السياحية بكل من شرم الشيخ والغردقة وسهل حشيش ومرسى علم، نحو 80 فتاة من جميلات العالم للمنافسة على لقب الملكة الأجمل للسياحة والبيئة، وتعقد المسابقة فى الفترة من 23 مارس إلى 11 إبريل المقبل، برعاية هيئة تنشيط السياحة المصرية.

Sponsored Links

ومن جانبه، أكد كامل أبوعلى، رئيس جمعية مستثمرى البحر الأحمر، رئيس مجموعة بيك الباتروس، حرصه على استضافة الفعاليات العالمية القادرة على جذب الاهتمام الجماهيرى للسياحة فى المدن المصرية، استهدافًا لتنشيط السياحة، خاصة الشاطئية، مشيرًا إلى أن المتسابقات المشاركات يحملن جنسيات أهم البلدان المصدرة للسياحة لمصر، مثل ألمانيا وإنجلترا وأوكرانيا وفرنسا وإيطاليا وكازاخستان وروسيا وبولندا وصربيا وبلجيكا وهولندا وإسبانيا وأمريكا وأستراليا والبرازيل والبرتغال.

وأضاف «أبوعلى» أن برنامج الاحتفالية يتضمن جولات للمتسابقات فى المدن الأربع بمحافظتى جنوب سيناء والبحر الأحمر، وستتم دعوة سفراء الدول المشاركة لحضور الاحتفالية، دعمًا للجهود الرسمية الهادفة إلى تنشيط السياحة الوافدة إلى مصر. ودعا كامل أبوعلى المستثمرين المصريين وأصحاب المنشآت السياحية إلى انتهاز كل الفرص الممكنة للترويج للسياحة المصرية من خلال استضافة الفعاليات ذات الطابع الجماهيرى العالمى فى كل المجالات، لدعم الجهود المبذولة لتقديم المقصد المصرى فى أبهى صورة، يمكنها جذب المزيد من الأسواق السياحية العالمية إلى مصر.

------------------------
الخبر : ملكات جمال العالم للسياحة والبيئة يتنافسن على اللقب فى مصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق