والدة المدرسة قاتلة طفلتيها: زوجها يعمل بتركيا وتعاني من مرض نفسي

0 تعليق 93 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قالت «م.م.ا»، 67 سنة، بالمعاش والدة الأم التي ألقت بطفلتيها وانتحرت من الطابق الرابع العلوي بمسكنها بقرية الرملة مركز بنها ما أدى لوفاة الطفلتين وإصابتها بإصابات بالغة وحجزها بالعناية المركزة إن الأم المصابة تعمل مدرسة وتبلغ من العمر 33 سنة ومتزوجه وزوجها يعمل خارج البلاد في دولة منذ 5 سنوات وأنها تعانى من مرض نفسى منذ عدة سنوات.

Sponsored Links

وقامت اليوم بإلقاء ابنتيها من شرفة الطابق الرابع العلوي من العقار سكنها والقفز خلفهما عقب ذلك وهو ما أيده شقيق الأم المصابة ويدعي م م م.

وأضاف أن الطفلتين وجدتا متوفيتين وتحيط بهم الدماء بالشارع أسفل مسكنهم، مشيرا إلى أن شقيقته أودعت مستشفى الصحة النفسية ببنها وخرجت منها منذ شهرين وأنها لم يلاحظ عليها أي تصرف غريب كما أنها كانت تقرأ القرآن قبيل الواقعة.

وقال شاهد عيان إنه شاهد الأم وهي تلقي طفلتيها من شرفة بلكونة الطابق الرابع ثم قامت بإلقاء نفسها.

وكشفت التقارير الطبية للأم المصابة أن القفزة أصابتها بكسر في الحوض والحالة العامة سيئة بينما كشف مناظرة جثة الطفلتين انهما أصيبتا بسحجات وكسور متفرقة بالجسم أدى إلى نزيف داخلي وتوقف بعضلة القلب.

تم التحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بعرضهما على الطب الشرعي والتصريح بالدفن عقب ذلك فيما اكدت التحريات أنه لا يوجد شبهة جنائية حول الواقعة.

كان مدير أمن القليوبية تلقي إخطارا من مأمور مركز بنها بورود بلاغ من مستشفى بنها الجامعي بوصول كل من ر م م 33 سنة، مدرسة مصابة بكسر بالحوض والحالة العامة سيئة و«أ م م»، سن 7 سنوات و«ر م م»، 5 سنوات، متوفيتان أثر إصابتهما بسحجات وكسور متفرقة بالجسم ما أدى إلى نزيف داخلي وتوقف بعضلة القلب.

انتقل رئيس مباحث مركز بنها وبسؤال والدة المصابة وشقيقها أكدا انها تعانى من مرض نفسى منذ عدة سنوات وقامت اليوم بإلقاء ابنتيها من شرفة الطابق الرابع العلوي من العقار سكنها والقفز خلفهما عقب ذلك.

------------------------
الخبر : والدة المدرسة قاتلة طفلتيها: زوجها يعمل بتركيا وتعاني من مرض نفسي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق