1100 عنوان بجناحي التنمية الثقافية بمعرض الكتاب

0 تعليق 142 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

يعرض قطاع صندوق التنمية الثقافية، ١١٠٠ عنوان جديد من إصدارات، بمعرض الكتاب في دورته الـ51 من خلال جناح العرض الرئيسى بصالة 3، بالإضافة إلى جناح لبيع إصدارات الصندوق وإصدارات المجلس الأعلي للثقافة بصالة 1 جناحB3 .

Sponsored Links

ومن تلك العناوين الجديدة: «دور الموالى الفرس في إزدهار الحضارة الاسلامية»، «تطور اللغة»، «قضايا الشعر والشعراء»، «مختار فنان ثورة 1919»، «مكتوب بماء الورد»، «الثقافات الشعبية في افريقيا»، بالاضافة إلى الاصدارات الاكثر مبيعاً في الاعوام الماضية، منها: «مصر في الأساطير العربية»، «فلسفة التأويل»، «أيقونات المتحف القبطى»، «دليل التطريز السيناوى»، «الرد على باتريشيا كراون وكتابها تجارة مكة وظهور الاسلام»، بالإضافة إلى كتاب «الشارع الاعظم» باللغتين العربية والانجليزية ومجلد بأعمال الفنان منير كنعان.

يذكر أن بعضا من تلك الإصدارات تم نشرها ضمن «المشروع القومي للترجمة»، و«مشروع النشر» بالمجلس الأعلي للثقافة بالاضافة إلى مطبوعات قطاع الصندوق، والذى تباع بنسبة خصم 30 % لجمهور المعرض.

------------------------
الخبر : 1100 عنوان بجناحي التنمية الثقافية بمعرض الكتاب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق