مجلس الوزراء: لا صحة لتخصيص حصص إضافية لشركات السياحة من تأشيرات العمرة

0 تعليق 41 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نفى مجلس الوزراء، صحة ما تردد على بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء بشأن تخصيص وزارة السياحة حصصاً إضافية لشركات السياحة من تأشيرات العمرة بدءًا من الشهر الحالي يناير 2020.

Sponsored Links

وذكر بيان للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء، اليوم الجمعة، أنه بالتواصل مع وزارة السياحة والآثار، نفت صحة تلك الأنباء، وأكدت أنه لا صحة لتخصيص أي حصص إضافية لشركات السياحة من تأشيرات العمرة، مُوضحةً أن التعامل في إصدار تأشيرات العمرة يكون من خلال العقود المبرمة مع الشركات السعودية لتنظيم رحلات العمرة والمعتمدة من الوزارة، مُشددةً على أن إصدار أي تأشيرات خارج نطاق البوابة يعتبر مخالفة من الشركة تستوجب توقيع الجزاء المقرر قانوناً.

وتعمل شركات السياحة المسجلة ببوابة العمرة الإلكترونية على تنظيم برامج العمرة، وذلك في إطار الضوابط المنظمة التي وضعتها وزارة السياحة والآثار، والتي تقوم من خلالها الوزارة بأداء دورها الرقابي لضمان حقوق المعتمرين المصريين، وتوفير كافة سبل الراحة والأمان لهم أثناء أداء المناسك، إلى جانب الحفاظ على حقوق شركات السياحة المصرية المنفذة لبرامج العمرة.

------------------------
الخبر : مجلس الوزراء: لا صحة لتخصيص حصص إضافية لشركات السياحة من تأشيرات العمرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق