«عذبته بالنار وصورته عاريًا».. تفاصيل صادمة في تعذيب أم لطفلها بالدقهلية

0 تعليق 45 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تجردت أم بالدقهلية من المشاعر الإنسانية وقامت بتعذيب طفلها وتصويره عاريًا لإجباره على الذهاب للعيش مع طليقها الذي تزوج بأخرى.

Sponsored Links

تلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، اخطارًا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة دكرنس من عبده أحمد عبده حسن، 39 سنة، سائق، بقيام طليقته بضرب وتعذيب طفلهما شريف 13 سنة، طالب، وكيه بمناطق بجسمه، مما تسبب في إصابته بمناطق مختلفة بالجسم بسبب زواجه من أخرى ورغبتها في إجبار أبنائهما للتوجه للعيش معه ومع زوجته الثانية.

وبسؤال الطفل أكد أن والدته دائمة التعدي عليه بالضرب والكي وأنها قامت بتصويره عاريا أثناء وجوده بالحمام واعتدت عليه بالسب والقذف والإهانة وأرسلت الفيديو لوالده لإجباره على أخذه للعيش معه .

وقدم والد الطفل فلاشة عليها مقطع فيديو للطفل وهو عاريًا وصوت يسبه ويشتمه بألفاظ بذيئة.

وباستدعاء الأم أنكرت ما نسب إليها وبررت اتهام طفلها بأن والده هو من حرضه على قول ذلك.

وبتحويل الطفل لمستشفى دكرنس لتوقيع الكشف الطبى عليه، وأكد تقرير المستشفى وجود اصابات وآثار حرق بالذراع الأيسر واليد اليمنى والقدم اليسرى.

تحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق وتم التحفظ على الفلاشة تحت تصرف النيابة العامة.

------------------------
الخبر : «عذبته بالنار وصورته عاريًا».. تفاصيل صادمة في تعذيب أم لطفلها بالدقهلية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق