تعليم القليوبية تحقق في واقعة منع 6 طلاب في ثانيه ثانوي من دخول الامتحان

0 تعليق 63 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أمر طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية بإحالة واقعة منع ٦ طلاب بالصف الثاني الثانوي من دخول الامتحان بعد مرور ٥ دقائق من الوقت بمدرسة فجر الإسلام الخاصة بشبين القناطر إلى التحقيق.

Sponsored Links

وتقدم أولياء أمور الطلاب الـ6 بشكاوى إلى الإدارة التعليمية بشبين القناطر وتواصلوا بوكيل وزارة التعليم في القليوبية مطالبين بإحالة مدير المدرسة إلى التحقيق وتنظيم امتحان تكميلي للستة طلاب في المادة التي رسبوا فيها بسبب القرار الذي اتخذته مديرة المدرسة والذي وصفه أولياء الأمور بالمتعسف وغير المسبوق

وبدأت الإدارة التعليمية في شبين القناطر بالفعل في التحقيق في الواقعة وتوجهت لجنة تحقيق إلى المدرسة وسألت الطلاب والمدرسين والمديرة عن الواقعة وتفاصيلها فيما اثبت الطلاب ال ٦ حقهم في مراجعة كاميرات المدرسة لكشف حقيقة الأمر.

قال أحد أولياء الأمور أنه طلب من وكيل وزارة التعليم في القليوبية بضمان نزاهة التحقيق وحياده وإرجاع حق ابنه وزملائه وكأن القانون قد وضع للإضرار بالطلبة لا لحمايتهم مؤكدا أنه سيلجأ إلى الوزارة وإلى النيابة العامة إذا اقتضت الظروف ذلك ولن يفرط في حق ابنه وزملائه أيضا.

واشارت الدكتورة وفاء طنطاوي مديرة ادارة شبين القناطر ان التحقيق يتم بحيادية تامة ومصلحة الطلاب هي الهدف الاول مشيرة انه يتم الاستماع إلى الشهود من المدرسين والطلاب للوقوف على حقيقة الامر ومعرفة مدي صحة كلام الطلاب بتأخرهم ٥ دقائق وادعاء مديرة المدرسة بتأخرهم عن الوقت المخصص للدخول بنصف ساعة .

------------------------
الخبر : تعليم القليوبية تحقق في واقعة منع 6 طلاب في ثانيه ثانوي من دخول الامتحان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق