مصرع فتاة وإصابة شاب سقطا من أعلى منزل وكوبري بالبحيرة

0 تعليق 9 ألف ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقيت فتاة مصرعها نتيجة سقوطها من أعلى منزل وأصيب شاب نتيجة السقوط من أعلى كوبرى في ظروف غامضة بمركزى دمنهور ووادى النطرون في البحيرة.

Sponsored Links

تلقى اللواء مجدى القمرى، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من قسم شرطة دمنهور، بسقوط فتاة تبلغ من العمر 17 سنة، من أعلى المنزل بحى أبوالريش بمدينة دمنهور، مما أدى لوفاتها وتم نقلها عن طريق الاسعاف والشرطة جثة هامدة إلى مستشفى دمنهور التعليمي، ووضعها في ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة.

وتلقى إخطارًا آخر من مركز شرطة وادى النطرون بسقوط شاب مجول الهوية من أعلى كوبرى مشاة بمنطقة الرست هاوس بالطريق الصحراوى عند الكيلو 108، وتم نقله إلى مستشفى وادى النطرون التخصصى، وتبين من الفحص إصابته بكدمات نزفية بالرئة وكسر بالضلوع وكسر بالفكين وكسر بالقدم اليمنى والساعد الايمن، تم عمل الأشعة اللازمة، والدخول لغرفة المليات لإجراء الجراحات اللازمة.

تولت النيابة العامة التحقيق، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعتين، للوصول إلى أسبابهما وتحديد هوية المصاب الثانى.

------------------------
الخبر : مصرع فتاة وإصابة شاب سقطا من أعلى منزل وكوبري بالبحيرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق