تشغيل تجريبي لبوابة «365 صحةً» للتواصل مع المرضى السبت (اضغط لزيارتها والحجز)

0 تعليق 55 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بدء التشغيل التجريبي للبوابة الإلكترونية 365 صحة للتواصل مع المرضي والمترددين على المستشفيات الجامعية بجميع محافظات الجمهورية اعتبارا من غدا السبت، وذلك بهدف التواصل بشكل مباشر مع المواطنين والمترددين على المستشفيات الجامعية وذلك بالتعاون مع شركة خبير لصناعة البرمجيات.

Sponsored Links

وقال عبدالغفار، إن تطبيق ٣٦٥ صحة هو أحد أوائل المنصات في مصر وعلى مستوي العالم التي تربط المريض بكافة أنواع خدمات الرعاية الصحية (رعايات للكبار والأطفال، حضانات، بنوك دم) حيث يمكن للمريض من خلال الموقع الاستعلام والتواصل من اجل الحصول على الخدمات بطريقة سهلة ومرنة ومتكاملة، حيث تم إنشاء غرفة مركزية بالمجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية تهدف إلى ربط متلقي الخدمة بجميع المستشفيات الجامعية على مستوى الجمهورية .

وأضاف عبدالغفار، إنه يمكن من خلال التطبيق ربط جميع المستشفيات الجامعية بالغرفة المركزية لتوجيه المريض لأقرب مقدم خدمة مما يوفر الوقت والمجهود ويسهم في إنقاذ حياة المرضى خاصة في الحالات الطارئة ،يوفر تطبيق ٣٦٥ صحة للمريض في المرحلة الأولى الاستعلام عن الأماكن الشاغرة بالرعايات المركزة المختلفة، والاستعلام عن الأماكن الشاغرة بالحضانات، والاستعلام عن توافر أكياس الدم، كما يقوم التطبيق بإرسال إشعارات ورسائل نصية للمريض بمعلومات التحضير للخدمات المختلفة.

ويتم اجراءت التسجيل والحجز عبر هذ الموقع الإلكتروني

ويمكنك اختيار الخدمة المطلوبة (المستشفيات الجامعية )، وبعد اختيار الخدمة المطلوب حجزها كمثال(البحث عن طوارئ أو رعاية مركزية أو حضانة حديثي الولادة أو خدمات بنوك الدم)، يتم إملاء بيانات الحجز واضغط على زر إرسال طلب الحجز، وبعدها سوف يظهر لك تم تأكيد الحجز بنجاح وسوف يتم التواصل معك في أقرب وقت من خلال رسالة نصية لرقم التليفون الخاص بالشخص طالب الخدمة للمريض، وبعد تأكيد الحجز سوف يتم إرسال رسالة نصية تحتوي على معلومات الحجز والعنوان والموقع على خريطة جوجل.

------------------------
الخبر : تشغيل تجريبي لبوابة «365 صحةً» للتواصل مع المرضى السبت (اضغط لزيارتها والحجز) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق