الأوبرا: حفل تكريم «الحجار» الخميس.. ولا صحة لتأجيله

0 تعليق 147 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

أعلن الدكتور مجدى صابر، رئيس دار الأوبرا المصرية، عن إقامة أولى حفلات تكريم رموز الغناء في مصر، والذى تتبناه وزارة الثقافة والأوبرا لهذا العام، الخميس، والذى يشهد تكريم الفنان والمطرب القدير على الحجار.

Sponsored Links

وأضاف أنه لا صحة لتأجيل الحفل كما توقع البعض بعد رحيل السلطان قابوس لأن التكريم كان يأتى بمناسبة حصول «الحجار» على جائزة السلطان قابوس للثقافة والفنون والآداب عن فئة الطرب العربى، وسيُقام في موعده، موضحًا أن تأجيل الحفل أمر غير مطروح، حيث يُقام تحت رعاية وزيرة الثقافة د. إيناس عبدالدايم، على خشبة المسرح الكبير، وسط حضور جماهيرى، وتم بيع معظم تذاكر الحفل، المقرر أن يشدو خلاله على الحجار، بمصاحبة أوركسترا صوت مصر، بقيادة المايسترو أحمد عاطف، بعدد كبير من أغانيه الشهيرة، ومن بينها: «لمّا الشتا يدق البيبان، عارفة، من غير ما تتكلمى، يا طالع الشجرة، ما تمنعوش الصادقين، قبل ما تواعد، أنت المدد، ولِمّوا الشمل، اللى اشترى منك، على قد ما حبّينا».

ويُعتبر الفنان على الحجار أول فنان مصرى يفوز بجائزة السلطان قابوس، التي تنظمها سلطنة عمان كل عامين في مجالات الفنون والآداب، وتسلمها مؤخرًا.

------------------------
الخبر : الأوبرا: حفل تكريم «الحجار» الخميس.. ولا صحة لتأجيله .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق