«صبايا مخدة الكحل» يعود من جديد على مسرح الطليعة قريبًا

0 تعليق 146 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

يعود العرض المسرحى «صبايا مخدة الكحل»، للمخرج انتصار عبدالفتاح، من جديد.

Sponsored Links

وقال الفنان شادى سرور، مدير فرقة مسرح الطليعة بالبيت الفنى للمسرح، إن الفرقة حاليًا تستعد لاستقبال العرض، والذى تجرى حاليًا بروفاته النهائية، ومن المقرر تقديمه على مسرح الطليعة خلال أيام.

وأضاف «سرور» أن عرض «صبايا مخدة الكحل» هو إعادة إنتاج لعرض «مخدة الكحل»، والذى تم تقديمه أول مرة عام 1998 على مسرح الطليعة، وذلك في إطار خطة مسرح الطليعة لعمل إعادة «ريبرتوار» لأهم أعمال الفرقة التي قُدمت على مسرح الطليعة خلال الأعوام السابقة لإعطاء الفرصة للأجيال الجديدة لمشاهدة عروض فارقة من تاريخ المسرح المصرى.

جدير بالذكر أن عرض «مخدة الكحل» شارك ضمن فعاليات مهرجان القاهرة الدولى للمسرح التجريبى، وفاز العرض بجائزة أفضل عرض مسرحى وقتها، وهو العرض الثانى الذي يُعاد إنتاجه من إنتاج فرقة مسرح الطليعة، حيث تمت إعادة إنتاج عرض «الطوق والإسورة» من إخراج ناصر عبدالمنعم، وذلك عام 2018.

«صبايا مخدة الكحل» من بطولة سميرة عبدالعزيز وشهيرة كمال ورشا سامى ولمياء حميدو ونجلاء يونس وحربى الطائر، بالاشتراك مع فرقة ستونة، ديكور وأزياء نعيمة عجمى، كتابة حوار كوثر رمزى، رؤية موسيقية وإخراج انتصار عبدالفتاح.

------------------------
الخبر : «صبايا مخدة الكحل» يعود من جديد على مسرح الطليعة قريبًا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق