العناني في الجونة بصحبة محافظ البحر الأحمر وساويرس

0 تعليق 206 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعرب الدكتور خالد العنانى، وزير السياحة والآثار، عن تقديره للجهود المبذولة في تنمية وتطوير مدينة الجونة وما انعكس على ارتقاء المدينة في مرتبة متقدمة كواحدة من أفضل الوجهات السياحية في العالم.. جاء ذلك خلال زيارة للمدينة بصحبة اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر والمهندس سميح ساويرس رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم للتنمية القابضة لتفقد التوسعات التي تم إنجازها في الفترة الأخيرة، وتضمنت الجولة زيارة فندق كاسكا كوك على شاطئ البحر الذي تصل طاقته إلى 100 غرفة متنوعة التصميم فضلا عن الفلل والبنت هاوس والمطاعم والخدمات.

Sponsored Links

وفى كلمته عبر المهندس سميح ساويرس، رئيس شركة أوراسكوم للتنمية القابضة، عن فخره بما أنجزته الشركة من أعمال التطوير السياحى المتكامل بالمدينة مؤخرا ليكمل سلسلة جهودها طوال 30 عاما حرصت فيها أن تكون الجونة مدينة متميزة في تلبية جميع احتياجات زائريها، مؤكدا أنه ضمن ما شهدته المدينة من تطورات مؤخرا تجديد فندق «آرينا إن» الذي أصبح كوكس كلوب بطاقة 144 غرفة وهو الأول من نوعه في جذب الشباب بخدمات خاصة.

من جانبه أكد طارق كامل، الرئيس التنفيذى لمدينة الجونة، أن خدمات متكاملة تقدم لنحو 18 ألف فرد هم سكان الجونة منها أربع مدارس وفرع لجامعة «Tu Berlin» ومستشفى متميز، فضلا عن انطلاق العديد من الفعاليات التي جعلت من الجونة مركز انطلاق لها مثل مهرجان الجونة السينمائى وبطولة الجونة الدولية للاسكواش والمؤتمر السنوى للرابطة الألمانية لشركات السياحة بحضور 700 وكيل، موضحا أن نسبة الإشغال بالمدينة بلغت 84% خلال التسعة أشهر الأولى من العام الماضى بعد وصول إجمالى الغرف بها 2707 غرف.

------------------------
الخبر : العناني في الجونة بصحبة محافظ البحر الأحمر وساويرس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق