إزالة الأكشاك المجاورة لملاعب التربية الرياضيه بجامعة بنها لترويجها المخدرات

0 تعليق 33 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نجحت الوحده المحليه لمدينه بنها في إزالة كافة الأكشاك الموجود عشوائيا بجوار سور كلية التربية الرياضية ببنها بعد أن أصبحت تمثل خطورة جسيمه على الطلاب والعاملين بالكليه لقيام أصحاب هذه الأكشاك ببيع والاتجار في المخدرات ورشق العاملين والطلاب بالكليه بالحجارة لمطالبتهم بالابتعاد عن أسوار الكلية.

Sponsored Links

قاد الحمله الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية وحمدي سلامه رئيس المدينه ونائبه أمان عصر، بحضور قوة أمنية، حيث تم رفع كافة الاكشاك الموجودة.

وكان الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها أرسل خطابا للواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، أكد فيه على انتشار الباعه الجائلين وقيامهم بإنشاء أكشاك بامتداد أسوار ملاعب كلية التربية الرياضيه وضاف رئيس الجامعه في خطابه للمحافظ ان هذه الاكشاك اصبحت تمثل خطورة بالغه على الطلاب والعاملين، حيث تدار لتجارة المخدرات، فضلا عن بعض الأعمال المنافيه للآداب.

وقال «السعيد» في خطابه، أنه حدثت مشاجرة مؤخرا وتراشق بالحجارة أمس الإثنين، بين أصحاب هذه الأكشاك والطلاب بالكلية، وكاد الأمر يؤدي إلى كارثة.

وطالب رئيس الجامعة في خطابه للمحافظ بالتوجيه نحو رفع وإزالة كافة هذه الأكشاك، والتأكيد على عدم إنشاءها مرة أخرى خاصة، وأنه سبق أن تم إزالتها ثم عادت مرة أخرى.

------------------------
الخبر : إزالة الأكشاك المجاورة لملاعب التربية الرياضيه بجامعة بنها لترويجها المخدرات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق